تروكولر إدارة رسائل SMS Truemessenger أصبح متاحًا للجميع

 أعلنت شركة تروكولر صاحبة تطبيق Truemessenger والمطروح في منتصف شهر يوليو المنصرم عن توفّر التطبيق لجميع مستخدمي أندرويد بعد أن كان في السابق محصورًا بدولة الهند فقط، هذا التطبيق مختص في إدارة وتصفية الرسائل القصيرة SMS من حظر الأرقام المجهولة أو حظر رسائل جهة إتصال لديك ووضعها في القائمة السوداء.


ناهيك عن الميزة الأبرز والمتمثلة في الكشف عن هوية مُرسل الرسالة، وذلك بالإعتماد على قاعدة البيانات الضخمة لتطبيق الأم تروكولر التي تضم 1.7 مليار رقم من مختلف دول العالم، كذلك سيسمح التطبيق لجميع المستخدمين الإبلاغ عن الأرقام المزعجة ويأتي هذا في إطار حجب الرقم عن المستخدمين الآخرين.

Visit full article here : https://arkm.link/%d8%aa%d8%b1%d9%88%d9%83%d9%88%d9%84%d8%b1/

Truemessenger


علاوةً عن إمكانية عرض صورة مرسل الرسالة المجهول عبر البحث أيضًا في شبكات التواصل الإجتماعي المختلفة، التطبيق مفيد جدًا في تصفية الرسائل النصية والبريد المزعج حتى لا تكون ضحية لبرمجيات خبيثة يتم إستغلال هذا الأمر بهدف سرقة بياناتك.


أخيرًا يمكنك الحصول على تطبيق Truemessenger مجّانًا بالإنتقال لمتجر بلاي من هنا، وهو يدعم أندرويد 4.1 فما يليه من إصدارات ويأتي بحجم 5.2 ميغابايت.


المصدر: تروكولر

3 comments:

  1. Latest Free Stuff is updated everyday with Free Stuff, Free Samples, Free Competitions, Discount Codes and UK Freebies. www.cravefreebies.com/freebies/ Updated daily with the Latest Free Stuff.

    ReplyDelete
  2. Get real free stuff and free samples by mail, coupons, deals and giveaways. www.cravefreebies.com/free-samples/ Updated constantly with all the newest Free Stuff, Free Samples, Freebies, Coupons and Deals.

    ReplyDelete
  3. The best freebies, free samples, coupons, and deals brought to you by a community of extreme freebie finders. www.cravefreebies.com/free-stuff/ New free stuff added every day.

    ReplyDelete

Contact Us

Name

Email *

Message *